بيع الممتلكات الخاصة بك في إسبانيا

إذا كنت تفكر في بيع عقار في إسبانيا ، فهناك العديد من الجوانب التي يجب مراعاتها. في هذا القسم ، يمكنك العثور على جميع المعلومات التي تحتاجها ، لتتمكن من اتخاذ القرارات الصحيحة بشأن الممتلكات الخاصة بك. إذا كان لديك أي أسئلة ، تود مساعدتنا أو رأينا ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا →

جلسة تصوير احترافية

الخطوة الأولى ، عندما نعرض لك عقارات للبيع. تحتاج الصور إلى إبراز عناصر ملكيتك ، دون أن تكون غير واقعية. علاوة على ذلك ، يجب أن تحكي كل صورة قصة - تعطي الصورة الكاملة ، وتثير الإعجاب. عادة نلتقط ما بين 10 إلى 20 صورة ، أكثر من كافية لإيقاظ الاهتمام.

وصف

الوصف الذي يبيع. يخدم الوصف الجيد والمفيد عدة أغراض تزيد جميعها من فرصة جذب العملاء. العديد من مشتري العقارات لديهم معرفة محدودة بالمنطقة والتوسع الحضري وجميع الجواهر الخفية في الممتلكات الخاصة بك. نحن نتأكد من عدم ترك أي شيء ، وسيشعر القارئ كما هو هناك.

خطط المبنى

تعتبر مخططات الطوابق أمرًا ضروريًا في العديد من البلدان ، ولكن في إسبانيا ، ما تقدمه هو مجرد جزء صغير من العقارات المعروضة للبيع. عندما نقوم بإدراج عقار ، نقوم دائمًا بإنشاء مخطط طابق لممتلكاتك. من الضروري أن يفهم العميل المحتمل تخطيط الممتلكات الخاصة بك وإمكانياتها.

شبكة الوكيل

التوزيع على الوكالات هو عنصر أساسي آخر. تضم كوستا ديل سول ما يقرب من 1.000 وكيل أو وكالة فردية - نحن نضمن أن يعرف كل فرد بممتلكاتك. نحن جزء من العديد من شبكات الوكالات المختلفة ، بالإضافة إلى وجود قاعدة بيانات بريد إلكتروني واسعة النطاق.

إعلانات عبر الإنترنت

كجزء من إعلاننا العام ، سيتم عرض الممتلكات الخاصة بك على العديد من بوابات العقارات الدولية ، مثل Facebook و Instagram و Twitter. سنقوم أيضًا بإرسال الممتلكات الخاصة بك إلى قاعدة البيانات الخاصة بنا مع أكثر من 9.000 من المشترين والمستثمرين من القطاع الخاص

كتيب PDF

كتيب بصيغة pdf ، لأولئك الذين يريدون إلقاء نظرة فاحصة على الممتلكات الخاصة بك ، أو لإرسالها إلى صديق. يمكن تنزيل الكتيب من موقعنا على الإنترنت ويمكن مشاركة رابط العرض عبر الإنترنت. من الطبيعي أن يتمكن أي شخص من طباعته ، وسيبدو رائعًا!

جولة افتراضية ثلاثية الأبعاد

عرض العملاء المهتمين على التجول في الممتلكات الخاصة بك - دون أن تكون هناك. يمكن أن يكون مفيدًا جدًا خاصة للخصائص الخاصة والخصائص ذات التوزيع غير العادي. هذا اختياري يمكننا إضافته إلى حزمة قائمتك.

تعزيز الإعلان

التعزيز هو خيار زيادة تعرضك على وسائل التواصل الاجتماعي و Google Adwords وبوابات الملكية المميزة وما إلى ذلك. وهذا يمكن أن يساعد في جذب الانتباه حول الممتلكات الخاصة بك وتسريع عملية البيع. هذه ميزة إضافية اختيارية يمكننا إضافتها إلى حزمة القائمة الخاصة بك ، والمصممة خصيصًا لممتلكاتك.

احصل على أعلى سعر لممتلكاتك

بيع عقار في إسبانيا ، يمكن أن يكون له العديد من الأسباب المختلفة ، ولكن هدف واحد فقط - زيادة سعر البيع النهائي إلى الحد الأقصى. المعرفة والاستراتيجية الصحيحة والإجراءات الصحيحة ستحقق ذلك ، وسنفتخر بأن نكون جزءًا من العملية. عند الاقتراب من عقار جديد لتضمينه في محفظتنا ، نبدأ دائمًا بتحليل السوق والممتلكات. نحن ننظر إلى ما كان موجودًا في السوق سابقًا وحاليًا ، وما الذي تم بيعه من أجله ، ومدى ارتفاع الطلب على المنطقة ونوع العقار. الخطوة التالية هي زيارة الممتلكات الخاصة بك ، للتعرف على الممتلكات وفهمها ومزاياها. أضفنا جميعًا معًا ، فنحن قادرون على اقتراح أفضل طريقة لبيع عقارك وبأي سعر.

جهة اتصال واحدة

عندما تقوم بإدراج عقار معنا ، فسوف تتعامل دائمًا مع نفس الشخص المسؤول عن ممتلكاتك. نوفر لك ملاحظات فورية ومتابعات شهرية عامة ونضمن التعامل مع جميع الاستفسارات بسرعة. نتيجة لذلك ، نضمن لك عملية بيع بدون أي متاعب أو مشاكل أو ضغوط.

المفاتيح وترتيبات المشاهدة

إذا كنت تعيش في العقار بنفسك ، فسنقوم دائمًا بترتيب أي مشاهد معك ، مع توفير أكبر قدر ممكن من الوقت مسبقًا. سنتصل بك دائمًا عبر الهاتف والبريد ، أو بأي طريقة أخرى اتفقنا عليها. إذا كنت لا تعيش في العقار ، فمن الأفضل غالبًا ترك مجموعة من المفاتيح معنا. سننصحك قبل أي مشاهد ، وسنكون قادرين على ترتيب المشاهدة دون تأخير. تزيد العروض السهلة دائمًا من فرصة بيع العقار. بعد الاطلاع على العقار المعروض للبيع ، نقدم لك ملاحظات فورية.

اتفاقية الإدراج

- شرط قانوني لبيع العقارات في إسبانيا

هناك نوعان نموذجيان مختلفان من اتفاقيات الإدراج ، حصرية وغير حصرية. كلاهما يعمل على تحديد شروط بيع الممتلكات الخاصة بك ، بما في ذلك الدفع للوكالة. نحن نستخدم فقط اتفاقيات عدم البيع - عدم الدفع - ونقوم دائمًا بتعديل الشروط لتناسب وضعك.

الاتفاقية غير الحصرية هي الأكثر شيوعًا ، وتسمح لك بعرض عقارك للبيع مع عدة وكالات. نتيجة لذلك ، لديك المزيد من الوكالات التي تحاول بيع الممتلكات الخاصة بك ، حيث لا يتعين عليهم مشاركة عمولة الإدراج مع الوكالات الأخرى. في الوقت نفسه ، سيتعين عليك أيضًا إدارة العروض والمفاتيح والاتصالات بين العديد من الوكالات المختلفة. اعتمادًا على العقار ، فإن اتفاقية الإدراج غير الحصرية ليست دائمًا الطريقة الأكثر فاعلية لبيع الممتلكات الخاصة بك. مدة اتفاقية الإدراج غير الحصرية ليست محدودة بفترة زمنية ويمكن إلغاؤها بإشعار مدته 14 يومًا.

تلزمك الاتفاقية الحصرية باستخدام وكالة واحدة فقط لبيع الممتلكات الخاصة بك. المزايا كثيرة ، وغالبًا ما تكون الحل المفضل لدى مالكي العقارات الأجانب. نتعامل مع جميع المشاهدات والمفاتيح والتعليقات وإعداد العرض وما إلى ذلك ، ونضمن عرضًا احترافيًا للممتلكات. بموجب اتفاقية حصرية نتعاون مع جميع الوكالات الأخرى ، ونضمن تزويدهم بجميع المعلومات اللازمة. نضمن أيضًا عرض ممتلكاتك في أي يوم وفي أي وقت. نتيجة لذلك ، تعرف الوكالات الأخرى أنه من السهل أيضًا ترتيب مشاهدة مع Avante. عادة ما تكون مدة اتفاقية الإدراج الحصرية من 3 إلى 12 شهرًا ، وغالبًا ما يتم تنظيمها على أنها لا بيع - بدون أجر.

أي أسئلة؟

    أسئلة وأجوبة - بيع العقارات في إسبانيا

    - أكثر ما يطلبه عملاؤنا منا

    لبيع عقار في إسبانيا ، تحتاج إلى وثائق تثبت ملكيتك للعقار. هذه الوثيقة ليست بسيطة. علاوة على ذلك ، من الضروري الحصول على شهادة طاقة لبيع عقار في إسبانيا. تكلفة شهادة الطاقة ما بين 1-200 يورو. إذا كنت تستخدم وكالة لبيع ممتلكاتك في إسبانيا ، فأنت بحاجة أيضًا إلى تقديم بطاقة هوية سارية (جواز سفر أو بطاقة هوية) ، وأحدث إيصال لرسوم إيبي وباسورة والمجتمع.

    يسير سوق العقارات في كوستا ديل سول ، ولا سيما ماربيا ، في حركة على مدار السنة. هناك دائمًا مشترين يبحثون عن العقار المناسب للبيع. ومع ذلك ، فإن بعض الفترات تكون مزدحمة أكثر من غيرها ، لذلك لبيع عقار في إسبانيا ، فإن التوقيت ضروري. بداية العام ، عادةً ما يكون شهري يناير وفبراير أبطأ شهور السنة. الناس يتعافون من الكريسماس والعام الجديد ، ونتيجة لذلك ، ليسوا في مزاج الإنفاق. من مارس حتى يوليو ، تكون مزدحمة ، وللمشترين فرص كثيرة لزيارة إسبانيا في إجازة. عادة ما تكون نهاية شهر يوليو وأغسطس وسبتمبر شديدة الحرارة ، ويأتي المشترون إلى هنا للاسترخاء. من نهاية سبتمبر وحتى بداية ديسمبر ، أصبح مزدحمًا مرة أخرى ، ولدينا العديد من المشترين.

    إذا لم تكن موجودًا في إسبانيا ، عند بيع ممتلكاتك ، يمكن للمحامي التعامل معها. من خلال توكيل رسمي موقع من كاتب العدل ، يمكن لمحاميك التعامل مع عملية البيع بالكامل. من خلال هذا الإعداد ، يمكنك بيع الممتلكات الخاصة بك في إسبانيا دون أن تكون في البلد.

    لبيع العقارات في إسبانيا ، لا توجد مشكلة إذا كنت تعيش في الخارج. ما عليك سوى تزويد محاميك بتوكيل رسمي (POA). مع وجود هذا في مكانه ، يمكن لمحاميك تنفيذ جميع جوانب بيع الممتلكات. إذا كنت بحاجة للعثور على محامٍ جيد ، فقم بإلقاء نظرة على المحامين الذين نوصي بهم هنا.

    هناك نوعان من الضرائب التي يجب دفعها ، ضريبة القيمة المضافة ومكاسب رأس المال (CGT). Plusvalia يتراوح ما بين 2-41 طنًا واحدًا سنويًا من القيمة العامة للممتلكات. تتراوح مكاسب رأس المال بين 19-231 طنًا واحدًا من الربح الذي حققته من بيع العقار

    تنقسم تكاليف بيع عقار في إسبانيا إلى قسمين ، تكاليف البيع والضرائب. تكلفة البيع هي رسوم الوكالة وأي تسويق إضافي. تتقاضى معظم الوكالات في كوستا ديل سول ما بين 4-6% من سعر الشراء النهائي. يتيح لك العمل مع وكالة الحصول على سعر أعلى لممتلكاتك مقارنة بالبيع الخاص. نتيجة لذلك ، يتم تغطية المصروفات من خلال الربح. تحتاج أيضًا إلى شهادة CEE Energy صالحة ، والتي تكلف 1-200 يورو. هناك نوعان من الضرائب ، ضريبة القيمة المضافة وأرباح رأس المال (CGT). Plusvalia يتراوح ما بين 2-41 طنًا واحدًا سنويًا من القيمة العامة للممتلكات. تتراوح مكاسب رأس المال بين 19-231 طنًا واحدًا من الربح الذي حققته من بيع العقار.

    يعتمد متوسط الوقت المستغرق لبيع عقار في إسبانيا على عدة عوامل. نوع العقار والموقع ونقطة السعر. تتكون الغالبية العظمى من السوق من شقق تتراوح أسعارها بين 150.000-500.000 يورو. نتيجة لذلك ، غالبًا ما يتم بيع هذه العقارات بشكل أسرع من المتوسط. كلما كان العقار أغلى ثمناً وكبيرًا ومميزًا ، كلما استغرق بيعه وقتًا أطول. يمكن لبعض المواقع أن تزيد مرات المشاهدة عن المتوسط ، على سبيل المثال العقارات المطلة على الشاطئ. العامل الأخير هو السعر ، وهو عنصر أساسي. إذا كان السعر مرتفعًا جدًا ، فلن يجذب العقار أي فائدة. نتيجة لذلك ، يمكن أن يكون في السوق لسنوات. بالنسبة إلى عقار مسعّر بشكل صحيح ، يكون متوسط أوقات البيع كما يلي:

    • 100.000-500.000 1-4 شهور
    • 500.000-2.000.000 2-6 شهور
    • 2.000.000+ 4-12 شهرًا

    لبيع عقار في إسبانيا بشكل خاص ، يتطلب الأمر بعض الوقت والجهد والمعرفة بالسوق. بالنسبة لبعض مالكي العقارات ، يعد هذا نهجًا ممكنًا ويكون قرارًا جيدًا في بعض الأحيان. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، لن يصل العقار إلى نفس سعر البيع كما لو تم بيعه من خلال وكالة. نظرًا لأن مشتري العقارات في كوستا ديل سول يأتون من جميع أنحاء العالم ، فقد يكون من الصعب جدًا الوصول إليهم. نتيجة لذلك ، قل عدد الأشخاص المهتمين بممتلكاتك ، والسعر المحقق أقل. يسعدنا دائمًا أن نقدم لك نظرة ثاقبة حول القيمة التي يمكن أن تتوقعها إذا كنت تبيع من خلالنا.

    arالعربية