شاهد وتلمس / بانج آند أولفسن

See & Touch هي استجابة للاتجاه الجديد للمنازل الحديثة ذات الأسقف العالية والمساحات المفتوحة ومواد البناء الجديدة وأصحاب المنازل الذين يتوقعون الترفيه المنزلي النهائي والصوت والفيديو والاتصالات والإضاءة والسلامة والأتمتة. في See & Touch ، نقوم بتصميم وتركيب الحلول المتصلة الأكثر تخصيصًا. حلول يمكن إدارتها من خلال جهاز لوحي أو هاتف ذكي أو لوحة تحكم.

أخبرنا عنك وعن أسلوب حياتك ، وسيوفر فريقنا المبدع وذوي الخبرة من المهندسين ومصممي الإضاءة والكهربائيين جميع الخيارات المختلفة بغض النظر عن حجم مشروعك أو صغره.

تمتد مجموعة خدماتنا من التصميم الأولي ، وإدارة الموقع مع المُركِّب الخاص بك ، إلى الإدارة الكاملة والتركيب بواسطة مقاولينا المتخصصين.

شاهدنا وجرب أحدث المنتجات!

بصفتها قسمًا في Bang Olufsen Marbella ، تقع غرفة العرض See & Touch عند مدخل Puerto Banus المدمج في متجر Bang & Olufsen. تعال والعب مع المنتجات التي نمثلها ، فهي في طليعة المتعة الصوتية والمرئية وتم تطويرها من أجل التكامل السلس في أي مساحة داخلية أو خارجية دون المساومة على الأداء. 400 متر مربع مليء بالتجارب الجديدة والعاطفية. بدأت Bang & Olufsen Marbella رحلتها كموزع Bang & Olufsen في كوستا ديل سول (إسبانيا) في عام 1988 بتثبيت أول نظام صوتي متكامل متعدد الغرف "نظام beolink" واستمرت في التوسع تحت قسم "SEE & TOUCH" بإضافة الأخبار العلامات التجارية ، وتصميم وتركيب أنظمة المنزل الذكي ودور السينما المنزلية الخاصة منذ عام 1991 والانتقال إلى التشغيل الآلي للمنزل وتصميم الإضاءة والظلال

هاتف +34 658 783 872

بريد [email protected]

الويب seeandtouch.es

arالعربية