التطورات الجديدة والعقارات على الخارطة

تغطي التطورات الجديدة في كوستا ديل سول بشكل رئيسي المجمعات السكنية الكبيرة أو الصغيرة ومجمعات الفيلات الصغيرة. يمكن أن يكون في مرحلة المشروع أو قيد الإنشاء أو تم الانتهاء منه مؤخرًا. الفلل على المخطط عبارة عن فيلا مفردة أو أكثر. يمر جنوب إسبانيا بمرحلة إيجابية للغاية مع زيادة أسعار السياحة والعقارات في عامي 2017 و 2019. ونتيجة لذلك ، هناك العديد من التطورات الجديدة في كوستا ديل سول ، والكثير من الأمور التي يجب متابعتها. بصفتك مشترًا للعقار ، يعد هذا وضعًا فاخرًا ، حيث يوجد الكثير من التطورات الجديدة المختلفة للاختيار من بينها. بطبيعة الحال ، هناك أيضًا مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفلل التي على المخطط للبيع والمصممة خصيصًا لك. على الرغم من تشابه عملية شراء فيلا على المخطط أو شقة في مشروع جديد ، إلا أن هناك بعض الاختلافات المهمة.

مرحلة المشروع

الخطوة الأولى ، وهنا حيث يقوم فرد أو شركة أو مطور أو مجموعة بوضع إطار للمشروع. غالبًا ما يكون هناك مالك أرض ، ومهندس معماري ، وباني ، وأحيانًا وكيل تجاري. يمكن أن تكون جميع الأدوار داخل الكيان نفسه ، والذي غالبًا ما يُرى مع المشاريع الصغيرة. هناك احتمالات لا حصر لها لكيفية هيكلة الأعمال الداخلية لمشروع فيلا أو تطوير جديد. نتيجة لذلك ، من المهم أن يكون واضحًا من يتحمل مسؤولية ماذا.

التمويل

عادة ما يشارك البنك أو المستثمر في الإدارة المالية لمشروع عقاري. ستحصل بعض المشاريع على تمويل كافٍ ، مما يمكّن المشروع من المضي قدمًا بغض النظر عن المبيعات. ومع ذلك ، بالنسبة لغالبية التطورات الجديدة والعقارات التي تحت الانشاء ، تحتاج المبيعات لبدء المشروع. بالنسبة للفيلات الفردية ، غالبًا ما يبدأ البناء عندما يكون هناك مشترٍ في متناول اليد. سيبدأ إنشاء حوالي 50% من مشاريع الفلل بغض النظر عن المشتري. غالبًا ما تعتمد التطورات الجديدة الأكبر للشقق والمنازل على التمويل المصرفي. سيكون الإعداد النموذجي للمطور هو توفير قدر من الضمان والمؤامرة. سيقوم البنك بعد ذلك بتمويل المشروع ، عند بيع 50% من الشقق المتاحة. في هذا النوع من التمويل ، لا يخاطر البنك بتمويل مشروع لا يمكنه البيع.

الدفع والإطار الزمني

ميزة كبيرة في الاستثمار في مشروع أو شيء ما تحت الإنشاء هي شروط الدفع المرنة. تسمح القاعدة لكل من المشاريع الصغيرة والكبيرة للمدفوعات باتباع البناء. بالنسبة للتطورات الجديدة ، غالبًا ما تكون رسوم الحجز من 6 إلى 10.000 يورو ، ولكنها قد تكون أعلى بالنسبة للمشاريع الفاخرة. مع اتفاقية الحجز سارية المفعول ، سيقوم محاميك ببذل العناية الواجبة ، ويمر من خلال عقد PPC. PPC تعني عقد الشراء الخاص ، وتحتوي على جميع الشروط المتعلقة بشرائك للعقار. يتم توقيع PPC في غضون 30 يومًا ، وتشمل الدفع الإضافي ، بين 10-30% من سعر الشراء. يتم دفع الرصيد المتبقي إما بمعدلات شهرية ، وفقًا للمعالم أو عند الانتهاء. يستغرق بناء الفيلا حوالي 12 شهرًا. يستغرق المجمع السكني 18-24 شهرًا ليكتمل.

التسليم والانتهاء

مع اكتمال البناء ، يحتاج العقار الجديد إلى عدة تراخيص قبل أن يصبح ملكك. يحتاج المطور إلى الإعلان رسميًا عن اكتمال البناء برخصة "نهائي دي اوبرا". للقيام بذلك ، يحتاج المطور إلى تقديم العديد من الوثائق الفنية ، بما في ذلك شهادة التأمين. يأتي أي بناء جديد في إسبانيا مع ضمان لمدة 10 سنوات ضد أخطاء البناء. الرخصة الثانية اللازمة هي "الرخصة المهنية الأولى" (رخصة المهنة الأولية). يؤكد هذا الترخيص أن العقار يتبع اللوائح الوطنية والاتحاد الأوروبي ، وهو مناسب للعيش فيه. علاوة على ذلك ، يتم فحص الأمتار المربعة والتركيبات الفنية. مع وجود الترخيصين ، فإن الخطوة التالية هي التوقيع على السند لدى كاتب العدل وتصبح المالك.

الضمانات والمخاطر لشراء تطوير جديد أو على الخارطة

تعد المشاريع العقارية الجديدة في كوستا ديل سول تجربة آمنة وخالية من المخاطر نسبيًا. تلتزم المشاريع الجديدة تمامًا بالمعايير الأوروبية الحديثة عندما يتعلق الأمر بسلامة المستهلك. تذهب مدفوعات العميل دائمًا مباشرة إلى حساب الضمان ، أو مرتبطة بضمان مصرفي. عقود الدفع لكل نقرة (PPC) هي أيضًا مفصلة للغاية وتسعى إلى إزالة أي شكوك. خسرت البنوك بشكل كبير في التطوير العقاري الانتهازي في أوائل عام 2000. نتيجة لذلك ، فهم يدعمون فقط المشاريع الواقعية والسليمة ، ويفرضون ضمانات العملاء. على مدى السنوات العشر الماضية ، لم يكن هناك أي مشاريع عقارية أدت إلى خسارة العميل لاستثماراته.

مزايا شراء عقار على الخارطة أو تطوير جديد

شراء شقة أو فيلا على الخارطة أو خلال المراحل الأولية له مزايا عديدة. الميزة الأبرز هي انخفاض السعر ، مقارنة بالعقار الجاهز. قيمة العقار أعلى كمنتج مكتمل حيث يبحث العديد من مشتري العقارات عن عقار جاهز. علاوة على ذلك ، يشهد السوق في معظم السنوات زيادة عامة في الأسعار ، بمتوسط 2-31 تيرابايت لكل سنة. أخيرًا ، غالبًا ما يرفع مطورو التطورات الجديدة السعر مع إطلاق كل مرحلة ، في المتوسط 3-7%. جميع الزيادة في قيمة العقارات تجعل شراء عقار على الخارطة أمرًا جذابًا للغاية. من واقع التجربة ، يمكن القول بثقة أن متوسط زيادة أسعار الفلل المعروضة للبيع يتراوح بين 15-251 طنًا واحدًا.

بالنسبة للشقق في التطورات الجديدة ، نرى زيادات مماثلة تتراوح بين 15 و 351 تيرابايت. نتيجة أخرى لكونك من بين المشترين الأوائل ، هي القدرة على اختيار أفضل موقع ومناظر. يتم بيع بنتهاوس في المشاريع الجديدة بسرعة ، نتيجة ارتفاع الطلب. جانب التمويل كما هو موضح أعلاه ، يجعل الشراء أكثر جاذبية مع دفعات مرنة للغاية. مع التوجيه والمشورة الصحيحين ، لا يندم عملاؤنا أبدًا على استثمارهم على الخارطة.

تطورات جديدة في استيبونا

Estepona هي مدينة نامية ، مع عدد كبير من التطورات الجديدة الجارية. البناء الجديد عبارة عن مجمعات سكنية تقع في جميع أنحاء وسط المدينة والمنطقة المحيطة بها. تقع في وسط المدينة في الغالب شقق اقتصادية للبيع ، تتراوح أسعارها بين 150-500.000 يورو. يوجد شرق Estepona العديد من التطورات الفاخرة الجديدة قيد الإنشاء ، من 500.000 إلى 2500.000 يورو. يوجد شمال وسط المدينة مجموعة متنوعة من الشقق المعروضة للبيع بأسعار تتراوح بين 150.000-4.000.000 يورو. Estepona ليس لديها أي مشاكل مع التخطيط الحضري. تمتد بلدية إيستيبونا من كاساريس على طول الطريق إلى سان بيدرو دي ألكانتارا. التطورات الجديدة الجارية حاليا هي:

الحافة

شقق فاخرة على شاطئ البحر شرق ميناء استيبونا. تتميز The Edge بتصميم مذهل مستوحى من اليخوت الفاخرة الحديثة. يتم استخدام خطوط الانقضاض والمواد الطبيعية في جميع أنحاء هذه الشقق للبيع. يتم توزيع الكتل على شكل حلزوني ، مما يزيد من عرض البحر لكل شقة للبيع. تم إطلاق The Edge في عام 2016 وسيكون جاهزًا للعمل في نهاية عام 2019. كانت الأسعار الأولية تبدأ من 400.000 يورو ، وأغلى بنتهاوس تصل إلى 2.000.000 يورو. حقق The Edge نجاحًا كبيرًا ، وهو يقدم منتجًا فريدًا جدًا. لا تزال هناك شقق للشراء في The Edge

الجزيرة

تاون هاوس فاخرة في موقع رائع على شاطئ البحر. على بعد دقائق قليلة من ميناء إستيبونا ومباشرة إلى شاطئ رملي واسع. تتكون منازل التاون هاوس من 3 أو 4 غرف نوم ، وهي مصممة بهندسة معمارية حديثة ودافئة. تتراوح مساحة كل منزل من 150 إلى 250 مترًا مربعًا ويضم حديقة صغيرة وبعضها يستفيد أيضًا من إطلالات على البحر. تم إطلاق الجزيرة في عام 2017 ومن المتوقع أن تكتمل لتصبح جاهزة في عام 2019.

إيماري

Emare هو مشروع فاخر صغير شمال المدينة ، في New Golden Mile. تشكل Emare 16 شقة فقط على شاطئ البحر ، مع إطلالات رائعة على البحر. شقق للبيع 3-5 غرف نوم ، بحد أدنى 120 متر مربع. الاهتمام بالتفاصيل وجودة المواد في أعلى مستوى. سيتمكن مالكو الشقق في Emare من الاستمتاع بحمام سباحة مشترك ومنتجع صحي وصالة رياضية وموقع فريد على الشاطئ. تم إطلاق Emare في عام 2018 وسيكون جاهزًا للعمل في أواخر عام 2019.

لاس أولاس

Las Olas هو مشروع صغير وبوتيك يقع على بعد دقائق قليلة شرق مدينة Estepona. تم تصميم Las Olas بأسلوب معاصر مع أسطح بيضاء وبيج ، وتتناسب تمامًا مع محيطها. يتكون هذا المشروع الجديد من 54 شقة فقط والذي يتميز بإطلالات رائعة وغرف واسعة ومطبخ مفتوح. تتراوح الأسعار بين 250.000 - 400.000 يورو والشقق تباع بسرعة. تم إطلاق Las Olas في بداية عام 2018 ، وهي جاهزة لأصحابها الجدد أواخر عام 2019.

ميرادور دي استيبونا للجولف

تطوير حصري وحديث ، قريب جدًا من ملعب الجولف في Estepona Golf. تستفيد الشقق والبنتهاوس المعروضة للبيع من إطلالات بانورامية على الجولف والبحر. قادمة من مطور مشهور ، الجودة ممتازة والمواد المختارة بعناية. تتمتع غالبية الشقق المعروضة للبيع بشرفات كبيرة واتجاه جنوبي غربي يزيد من كمية الشمس. يمكن للمالكين في Mirador de Estepona Golf الاستمتاع بالمسبح الكبير ومسبح الأطفال المنفصل بين الاستمتاع بأشعة الشمس. توفر الشقق في هذا المشروع الجديد مواقف سيارات مغطاة وتحت الأرض. تم إطلاق Mirador de Estepona Golf في عام 2018 وهو جاهز لأصحاب المنازل الجدد في عام 2020.

منظر استيبونا

المنظر عبارة عن جيب صغير من الفيلات الفاخرة مع إطلالات بانورامية رائعة على الجبال والمحيط. تقع في الجزء العلوي من سلسلة من التلال الجبلية الصغيرة ، والخصوصية في الجزء العلوي ومع ذلك على بعد دقائق قليلة فقط من الساحل. الفلل في هذا المشروع الجديد تقدم 3 أو 4 غرف نوم ، وقطع أراضي كبيرة تبلغ حوالي 1.000 متر مربع. يتم بناء مشروع الفيلا الجديد هذا في تلال Selwo ، فوق منتزه Selwo Safari. تعد المواد عالية الجودة والمطابخ ذات التصميم المفتوح والعمارة الحديثة أحد أسباب نجاح هذا التطوير الجديد. تم إطلاق الفلل المعروضة للبيع في ذا فيو في عام 2019 ، وهي جاهزة لأصحابها الجدد في أواخر عام 2020.

تطورات جديدة في ماربيا

في عام 2018 ، منحت مدينة ماربيا رخصة بناء للعديد من التطورات الجديدة ، بعد سنوات عديدة من الجمود. نتيجة للتطور الكبير في ماربيا في العقود الماضية ، هناك قطع أراضي جيدة محدودة مع مساحة للتطورات الجديدة. المباني تحت الإنشاء جذابة للغاية ، وغالبًا ما تكون الأسعار في الفئة الأعلى. فيما يلي أهم 5 من أشهر التطورات الجديدة في ماربيا ، والتي هي قيد الإنشاء حاليًا.

أجنحة لا ميريديانا

أجنحة لا ميريديانا هي مجموعة مختارة من الشقق الفاخرة في مجتمع مسور في جولدن مايل. الشقق في هذا المشروع الجديد فسيحة للغاية ومجهزة بمواد وحلول فاخرة في جميع الأنحاء. يوفر التحضر في أجنحة La Meridiana كلاً من المنتجع الصحي وصالة الألعاب الرياضية وخدمة الكونسيرج والأمن الطبيعي على مدار 24 ساعة. تتوفر الشقق بغرفتي نوم إلى 4 غرف نوم وشقق بنتهاوس مع مغطس خاص على السطح. يقع هذا التطور الجديد على مسافة قريبة من الفندق الشهير بوينتي رومانو وجولدن مايل. تم إطلاق La Meridiana Suites في 2018 وهي جاهزة لأصحابها الجدد أواخر عام 2019.

تسعة أسود

في تلال نويفا أندلسيا ، يجري تطوير المشروع الجديد Nine Lions قيد الإنشاء. شقق كبيرة جدًا من 2-5 غرف نوم ، بما في ذلك بنتهاوس بمساحة 250 مترًا مربعًا مع إطلالات بانورامية رائعة. موزعة على 9 أبنية ، كل شقة خاصة للغاية مع مساحة تراس واسعة. المواد في Nine Lions ذات جودة عالية في جميع الأنحاء ، والتوزيع حديث وواسع. خيار رائع لشراء شقة جديدة في منطقة جذابة. تم إطلاق هذه التطورات الجديدة في عام 2018 ، وهي جاهزة لأصحابها خلال عام 2019.

بالو التو

في الجبال الواقعة فوق ماربيا مباشرة ، يجري تطوير مشروع بالو ألتو الفاخر الجديد. جعلت الهندسة المعمارية الحديثة والخفيفة ، جنبًا إلى جنب مع البيئة المورقة ، هذا التطوير الجديد نجاحًا فوريًا. ستتمتع معظم الشقق بإطلالات بانورامية على كل من الجبال والبحر وعبر ماربيا. يقدم Palo Alto مجموعة واسعة من الشقق ، من 70 مترًا مربعًا ، وشقق بغرفتي نوم إلى بنتهاوس من 5 غرف نوم ، وتغطي أكثر من 250 مترًا مربعًا. تبدأ الأسعار من حوالي 400.000 يورو ، وبدأ البناء في عام 2018 ، والشقق الأولى جاهزة خلال عام 2020.

arالعربية